المدرسة الإبتدائية حاج ميمون عصمان
نرحب بزوارنا الكرام و ندعوهم للتسجيل معنا و المساهمة في اثراء المنتدى

مشاركاتكم تسعدنا و اتقاداتكم تقومنا - و شكرا -

أخي الزائر الكريم لك صفحة خاصة بك أكتب فيها ما تشاء

أخوكم أبو أسامة


تربوي تعليمي و ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل الأيام ما زادك حلما و منحك علما و منعك اثما و أعطاك فهما و وهبك عزما


مرحبا بكم معنا في منتديات مدرسة حاج ميمون عصمان الإبتدائية
سعيد من طال عمره و حسن عمله ، و موفق من كثر ماله فكثر بره ، و مبارك من زاد علمه فزادت تقواه .
لسان العاقل و راء قلبه و قلب الأحمق وراء لسانه
لا تكن عبدا لغيرك و قد جعلك الله حرا
أنت في الحياة تسمو بقدر ما تعطي لا بقدر ما تأخذ
أحب الناس كما تحب نفسك و حاسب نفسك كما تحاسب الناس
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مذكرات السنة الثالثة كاملة
الجمعة سبتمبر 28 2018, 10:15 من طرف belaid_amokrane

» في قسم الأستاذ أبي أسامة
الإثنين أغسطس 28 2017, 13:29 من طرف Admin

» مزايا التحضير اليومي للأستاذ
الأحد أكتوبر 25 2015, 19:51 من طرف Admin

» المعلم الفاعل .
الثلاثاء ديسمبر 23 2014, 13:38 من طرف Admin

» التعلم التعاوني
الثلاثاء ديسمبر 23 2014, 13:34 من طرف Admin

» لا تبالي ياغزة : أنشودة + صور تتحرك
الإثنين أغسطس 18 2014, 20:59 من طرف Admin

» غزة العزة
الثلاثاء أغسطس 12 2014, 20:20 من طرف Admin

» نساء غزة الصامدات
الثلاثاء أغسطس 12 2014, 20:15 من طرف Admin

» كيفية ضبط سلوك التلميذ داخل حجرة الدرس
الجمعة يوليو 25 2014, 12:27 من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 الوضعية الإدماجية و كيفية تقييمها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2778
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: الوضعية الإدماجية و كيفية تقييمها   السبت أكتوبر 22 2011, 21:03



[center]الوضعية الإدماجية و كيفية تقييمها

الموضوع:


اكتب حوارا في
حدود عشرة أسطر ، تمثل فيه دور الصحافي، و تلقي فيه على الشخصية المستجوبة
خمسة أسئلة باستعمال:


أربع مرات اسلوب
الإستفهام


مرتين أسلوب
التعجب


أربع مرات أدوات
الربط( نعم، ربما، لكن، ثم ....)



لتقييم وضعية
ادماجية( تعبير كتابي)


يستعمل المعلم
شبكة تحدد فيها المقاييس( الجوانب التي ينصب عليها الإهتمام )


و المؤشرات( شروط
الإنجاز)


و التقدير المناسب لها.





المقاييس


المؤشرات

سلم التقدير


وجاهة الأفكار

مناسبة للموضوع( عدم
الخروج على الموضوع)

كتابة حوار في عشرة
أسطر

استجواب نجم في
..........( التمثيل- كرة القدم- بطل رياضي....)

01

01

.0.5


ترتيب الأفكار

ترتيب منطقي للأسئلة و
الأجوبة

الإنسجام في الإنتقال
من فكرة الى أخرى


01

01


جودة العرض

احترام طريقة عرض
الحوار:

المطة في بداية الحديث

الرجوع الى السطر كلما
تدخل شخص جديد

توظيف علامات الوقف
المناسبة

الكتابة الجيدة

0.5

0.5

0.5

0.5

0.5



سلامة اللغة

ترتيب و تركيب سليم
للجمل

استعمالأربع أدوات
الإستفهام المناسبة و مرتين أسلوب التعجب

توظيف مناسب لأربع
أدوات الربط و الجواب

0.5

0.75

0.75










[/center]

_________________
-------------------------------------------------------------------














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abououssama.forumalgerie.net
maska1
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 1274
تاريخ التسجيل : 03/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوضعية الإدماجية و كيفية تقييمها   الثلاثاء أكتوبر 25 2011, 02:47

بارك الله فيك و الله نسينا هذا الإتقان و أهملنا اللغة فأصبح أسلوبنا ركيكا
يالله راحت علينا

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2778
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوضعية الإدماجية و كيفية تقييمها   الأربعاء أكتوبر 26 2011, 13:34

maska1 كتب:
بارك الله فيك و الله نسينا هذا الإتقان و أهملنا اللغة فأصبح أسلوبنا ركيكا
يالله راحت علينا


سررت بمرورك أختي الفاضلة

جزاك الله خيرا




_________________
-------------------------------------------------------------------














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abououssama.forumalgerie.net
 
الوضعية الإدماجية و كيفية تقييمها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المدرسة الإبتدائية حاج ميمون عصمان :: قسم المعلم :: وثائق المعلم-
انتقل الى: